أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

الجمعة، 31 مايو 2019

كيفيه عمل البصل المحله

البصل محمل بالسكريات وله طعمه اللذيذ عندما يتم تحميصه بالكراميل. الحلاوة الكامنة في البصل بالكراميل هي ما يجعل شوربة البصل الفرنسية لذيذة وتذوقاً غنياً. الاستخدامات الأخرى للبصل بالكراميل موجودة في French Onion Dips ، وصفات اللحم البقري المشوية ، وفي أي وصفة تقريبًا تستدعي "البصل المطبوخ". ستجد أن البصل بالكراميل سيضيف نكهة عميقة إلى الوصفات الخاصة بك والتي غير محتمل تحقيقها بأي وسيلة أخرى. عملية البصل بالكراميل سريعة وسهلة ودقيقة. يمكن أن يكون أيضًا مصدر إحباط للطهاة الجدد. أنا أفضل البصل الأصفر: إنهم متسامحون بشكل ملحوظ. ومع ذلك ، جرّب أصناف البصل المختلفة لترى ما يناسب طريقة الطهي لديك. بعض هذه الأصناف تشمل البيض وفيداليا وبرمودا وبصل المايا الحلو. هذه الأصناف تحتوي على نسبة عالية من السكر والكراميل بيسر. يتميز البصل الأبيض بطابع أكثر دقة وقد يتعين التبادل معه بطريقة مختلفة. البصل الأحمر المشترك أصعب في الذوق والملمس. قد يؤدي نقع البصل الأحمر المفروم أو شرائحه في ماء بارد لمدة 20 دقيقة أو صوب ذلك إلى تخفيف ذوقه القاسي. سيكون عليك تجربة اكتشاف ما يناسبك والوصفات الخاصة بك.



مكونات:



1 بصلة كبيرة الحجم ، مقطعة إلى حلقات بسماكة حوالي 1 بوصة



2 ملعقة طعام زبدة غير مملحة



½ ملعقة من الكمية الضئيل ملح



سكر القصب الأبيض



الاتجاهات:



زبدة الحرارة في 5 كيو تي. يوضع الفرن الهولندي على نار متوسطة حتى لا تتم الرغوة.



ضجة في الملح.



الخطوة الأولى هي إضافة ليس فقط الزبد ولكن أيضًا الملح إلى القدر ، والانتظار حتى تبدأ المكونات في "الغناء". يمكنك عجل الكراميل مع إضافة القليل من السكر. لكن لا تضيف الكثير من الجائز أن يكون الغبار الخفيف هو كل ما تحتاجه.



فقط بعد أن تبدأ الزبدة والملح في "الغناء" ، يمكنك إضافة شرائح البصل. بعد بضع ثوانٍ ، يجب أن يبدأ البصل في "الغناء" في الصندوق أيضًا.



تلك اللحظة يأتي الجزء الصعب: الانتظار. سوف تغري بإثارة البصل ، لكن تقاوم هذه الرغبة!



اترك البصل وحده!



تريد أن تنتظر حتى يظهر الجزء السفلي من المقلاة بلون بني قليلاً. عندها فقط يمكنك البدء في تحريك البصل.



عندما يبدأ البصل في التحمير ، يُحرّك المزيج كل بضع دقائق. ولكن لا تبالغي!



عندما يصبح الكراميل ، يصبح البصل شفافاً وناعماً ويحول لونه إلى اللون البني الغامق. بسبب محتواها العالي من السكر بطبيعتها ، فإن البصل عرضة للحرق في هذه المرحلة. راقب بدقة وأزل البصل عن النار إذا بدأت تظهر عليه أي علامات على الاحتراق. البصل المحترق يمكن أن يكون مرًا جدًا!



قم بإزالة البصل بالكراميل من الحرارة ، ثم ضعيه في التوابل على حسب الرغبة: ملح البحر الرقيق ، والفلفل الأبيض الطازج (استخدم مطحنة القهوة للحصول على الفلفل المطحون "على حق") ، وعدد لين من الزعتر الطازج من المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى