أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

الجمعة، 31 مايو 2019

كيفية جعل أفضل الآيس كريم محلية الصنع

عادة ، يتم تقديم الآيس كريم خارج سكون منزلنا. من المعتاد أن نحصل عليها من متاجر البقالة والأسواق المحلية. ذلك الشيء ليس سيئًا تماما. ولكن لو كان لديك العناصر السليمة ، فلماذا لا تصنع طعامك في مطبخك؟

ثق بي ، عملية صنع الآيس كريم مبسطة إلى حاجز ما. على ضد الاعتقاد السائد ، فإن تلك الحلوى اللطيفة والرائعة هي في الواقع دواء تَستطيع أن تصنعه متكرر كل يومًا - وليس ما عليك. ومع هذا ، أثناء المناسبات والإحتفاليات المخصصة ، فإن وجود طعام شهي إقليمي الصنع يعد أداة رائعة لإضافة عامل "واو". إنه شريك جيد للوجبات الخفيفة مثل النكات أيضًا!

في تلك المقالة ، سأريك كيف تصنع آيس كريم الفانيليا. إنه من ضمن نكهات الآيس كريم المفضلة في العالم اليوم. هيا بنا نبدأ!

هناك ثلاث أساليب لصنع الآيس كريم في منزلك. لاحظ أن أيا من تلك الطرق لن تفتقر منك استعمال ماكينة الآيس كريم.

الكيفية الأولى

عناصر:

كريمة ثقيلة (2 قدَح ؛ مبرد)
لبن مكثف (14 أونصة ؛ مبردة)
مستخلص الفانيليا (1/2 ملعقة من الحجم الصغير)
الخطوة 1

استخدم خلاطًا كهربائيًا لتخليط الكريمة الثقيلة حتى يصبح الخليط. في أعقاب هذا ، اضبط الخلاط في سرعة متدنية بحيث تمتزج الفانيليا واللبن المكثف والنكهات الأخرى التي ترغب في صبها.

الخطوة 2

صب المزيج بأكمله في حاوية محكم الغلق. يلزم عليك تغطيتها بلفافة بلاستيكية قبل إقفال الصندوق. في أعقاب هذا ، ضعها في الثلاجة لفترة ست ساعات أو حتى يصبح الخليط متينًا ودسمًا. بتلك السهولة ، لقد صنعت فعليا الآيس كريم اللذيذ في مطبخك!

الكيفية الثانية

عناصر:

اللبن كامل الدسم (1/1 قدَح ؛ مبرد)
سكر محبب (3/4 قدَح ؛ مبرد)
كريمة ثقيلة (2 قدَح ؛ مبرد)
مستخلص الفانيليا (1 ملعقة من الحجم الكبير)
ملح (ربع ملعقة من الحجم الصغير)
الخطوة 1

استعمال حاوية عظيم ووضعه تحت خلاط كهربائي. في أعقاب هذا ، صب السكر واللبن في الحاوية حتى يقدر على الخلاط من الانتصار على المزيج جيدًا. تفتقر إلى خلطها حتى يذوب السكر المحبب. بالتحديد ، يلزم أن تستغرق حوالي دقيقتين لإنجاز تلك الهامة.

الخطوة 2

عقب هذا ، تَستطيع بشكل فعلي سكب الفانيليا والملح والآيس كريم في ذلك الخليط. حركهم على نحو صحيح من خلال الاستمرار في استعمال خلاطك. إن لم تكن جميع العناصر مبردة ، فستحتاج إلى وضع المزيج في الثلاجة لفترة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة. عندما ينتهي ذلك ، الآيس كريم المخصص بك هو فعليا مناسبة للاستهلاك.

الأسلوب الثالثة

عناصر:

اللبن كامل الدسم (1/1 قدَح ؛ مبرد)
سكر محبب (ثلاثة أرباع قدَح ؛ مبرد)
كريمة ثقيلة (2 قدَح ؛ مبرد)
مستخلص الفانيليا (1 ملعقة من الحجم الكبير)
ملح (ربع ملعقة من الحجم الصغير)
الخطوة 1

يُسكب الخليط بالكامل في طبق خبز هائل. يلزم أن يكون الأخير عميقًا بدرجة كافية بحيث يستطيع تلبية جميع العناصر. عقب هذا ، ضع طبق الخبز في الثلاجة لفترة 40 دقيقة تقريبًا.

إذا بدأ المزيج في التصلب ، أخرجه من الثلاجة. عقب هذا ، استخدم ملعقة لتحريك المزيج جيدًا. ضع الطبق مرة ثانية في الثلاجة عقب التحريك.

الخطوة 2

واصل في الفعل المذكور بالأعلى للساعتين التاليتين. يلزم أن يكون الفاصل الزمني كل 30 دقيقة. سيضمن هذا أنه تَستطيع تحريك المزيج على نحو صحيح حتى تمتزج نكهاته. عوضاً عن هذا ، تَستطيع استعمال خلاط أو خلاط يدوي للقيام بتلك العملية.

عقب الخلط الأخير ، ضع المزيج داخل الفريزر واتركه يتجمد لفترة 20 دقيقة. يلزم أن يكون الآيس كريم مستعدًا عقب هذا!

استنتاج

تلك هي الأساليب التي تَستطيع تنفيذها في صنع الآيس كريم في منزلك. بصرف النظر عن أنها طفيفة ، سوى أنك ستندهش من ذلك النوع من النكهات التي من الممكن أن تنتجها! سوف تكون سعيدًا لأنك تمكنت من صنع الحلوى المفضلة لديك دون التشديد مبالغ فيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى